هيئة المقاولين تعلن انطلاق النسخة الثانية من جوائز التميز في قطاع المقاولات 2022 بالمملكة

هيئة المقاولين تعلن انطلاق النسخة الثانية من جوائز التميز في قطاع المقاولات 2022 بالمملكة

أطلقت الهيئة السعودية للمقاولين النسخة الثانية من مبادرة جوائز التميز في قطاع المقاولات لعام 2022م ، والتي فتحت أبوابها للتسجيل حتى تاريخ 30 سبتمبر 2022م عن طريق موقع الجوائز الإلكتروني https://ce-awards.sa/ar.

وتهدف المبادرة، التي جاءت في 11 جائزة، إلى ازدهار قطاع المقاولات، وتطوير الكفاءات المحلية، بالإضافة إلى تعزيز التنافسية في الإبداع والابتكار من خلال تكريم ودعم المتميزين من الأفراد والمنشآت في مجال البناء والتّشييد.

وتضم جوائز المبادرة في نسختها الثانية المسارات التالية: (أفضل مقاول تشييد، أفضل مقاول في خدمات التعدين، أفضل مقاول في تقديم خدمات للمباني وتجميل المواقع، أفضل مقاول في جمع النفايات ومعالجتها وتصريفها، أفضل مشروع، أفضل شركة استشارية، أفضل مصنع، أفضل ابتكار، أفضل الشركات الصغيرة والمتوسطة، أفضل قائد، أفضل قائدة.) كما خصّصت الهيئة ثلاث جوائز منفصلة تشمل: (جائزة العقود النموذجية، وجائزة برامج الأكاديمية، وجائزة الخدمات الاستشارية؛) بهدف حثّ المقاولين على الاستفادة من خدمات الهيئة، وتنظيم القطاع، وتطوير العاملين فيه.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا العبد القادر: "إنّ هذه المبادرة، كباقي مبادرات الهيئة كافة، تأتي تأكيدًا على أهمية الدور الحيوي والتنموي الذي يقوم به قطاع المقاولات كثاني أكبر القطاعات غير النفطية بالمملكة وهو ما يساهم في تحقيق متطلبات رؤية 2030."

يجدر بالذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 510 لتطوير قطاع المقاولات، وتقدم العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال منصة مقاول التي تساعد على تطوير القطاع والعاملين فيه. ويمكن الاطلاع على جميع خدمات الهيئة الإلكترونية عبر زيارة منصة مقاول من خلال الرابط https://muqawil.org/ar.

2022-08-01
تواصل معنا